عربي
X
الثلاثاء , 16/10/2018
X
الثلاثاء , 16/10/2018
صَفَر , 6 , 1440
حول متابعة مركز خدمة
نبذة عن مكتب متابعة مراكز تقديم الخدمة

يـهدف مكتب متابعة مراكز تقديم الخدمة لتقديم افضل الخدمات المتميزة وتلبية احتياجات ومتطلبات المتعاملين تماشياً مع الخطة الاستراتجية 2009 – 2013 لزيادة نسبة رضى المتعاملين و رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة لهم. كما يـهدف مكتب متابعة مراكز تقديم الخدمة إلى وضع آلية موثقة مستندة الى افضل الممارسات لمعالجة الشكاوى الواردة على غرفة تجارة وصناعة عجمان ومتابعة حلها واتخاذ الاجراءات التصحيحية والوقائية اللازمة للاستفادة منها في عمليات التحسين و التطوير.

خدمات مكتب متابعة مراكز تقديم الخدمة:

  • الرد على استفسارات المتعاملين
  • معالجة جميع الشكاوى الواردة على غرفة تجارة وصناعة عجمان
  • استقبال مقترحات المتعاملين والاستفادة منها في تحسين آلية العمل
  • تزويد رجال الأعمال بقوائم الشركات حسب النشاط
  • التواصل مع مراكز تقديم الخدمة و تلبية احتياجاتهم

توفير المطبوعات الصادرة من الغرفة مثل:
  • البروشرات عن الخدمات
  • الدليل التجاري
  • الدليل الصناعي
  • النشرة الشهرية
  • مجلة الغرفة
  • النشرات الخاصة بخدمات الغرفة​