عربي
X
الخميس , 27/02/2020
X
الخميس , 27/02/2020
رَجَب , 4 , 1441
تفاصيل أخبار الغرفة
مجلس سيدات اعمال عجمان يبحث تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية بالإمارة
مجلس سيدات اعمال عجمان يبحث تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية بالإمارة
الفئة أخبار الغرفة
التاريخ 02/01/2016

بحث مجلس سيدات اعمال عجمان بغرفة تجارة وصناعة عجمان مؤخرا سبل تعزيز التعاون القائم مع عدد من الجهات الحكومية بإمارة عجمان حيث قام المجلس بزيارة إلى دائرة التنمية السياحية ودائرة التنمية الاقتصادية ودائرة الأراضي والأملاك ومؤسسة التنظيم العقاري، وترأست زيارات المجلس الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان.
وسعت الزيارات إلى تحقيق أهداف المجلس وترجمة تطلعات سيدات الاعمال والاسر المنتجة من خلال إمكانية زيادة التعاون المستقبلي في تنظيم أنشطة وفعاليات ومعارض تخدم سيدات الاعمال وتزيد من إستدامة اعمالهن وكذلك توثيق التواصل مع مسؤولي الجهات والدوائر الحكومية بالإمارة.
واكدت الدكتورة آمنة خليفة أن المجلس وضع خطة إستراتيجية لتنظيم لقاءات بالدوائر والمؤسسات والوزارات داخل عجمان وخارجها، لتعزيز التعاون المستقبلي وإطلاعهم على أنشطة المجلس لايجاد تكامل وتنسيق بالادوار وخاصة مع الجهات ذات البرامج والانشطة والتي تتوافق أهدافها مع اهداف المجلس، كما تأتي الزيارات بهدف زيادة عقد الشراكات لانجاح البرامج والفعاليات التي تُنظم.
واضافت انه خلال الزيارات تم التعريف بالخطة الإستراتيجية للمجلس والتي يعتزم تنفيذها 2016 مع إعتماده تنظيم المنتدى الرابع لسيدات الاعمال الخليجيات.
وخلال الزيارات عرفت الدكتورة آمنة بخدمات المجلس المتنوعة ومنها ومنها رخصة "بدايات" ومبادرة "لهم" ومبادرة "خدمة توصيل السيدات" ومعرض بدايات ونشرة “أنامل وطنية” ومعارض "اليوم الواحد" والبرنامج التدريبي "صنع بيدي" ومبادرة "بدايات كوفي شوب بالدوائر الحكومية بالإمارة.
كما أشادت بدور المؤسسات والجهات الحكومية في تنظيم معارض اليوم الواحد واتاحة الفرصة لسيدات الاعمال بالترويج لمنتجاتهن داخل تلك المؤسسات، موجهة الدعوة لمشاركة المجلس في تنفيذ الأحداث الهامة التي سوف يشهدها المجلس مستقبلا.
وثمنت الدعم الكبير واللامحدود من القيادة الرشيدة لسيدات الاعمال والاسر المنتجة مؤكدة على مساهمة ذلك القطاع بشكل كبير في الناتج المحلي وباتت منتجاتهم ذات جودة عالية.
واضافت أن المجلس يسعى من خلال خطته الاستراتيجية إلى تنظيم العديد من الدورات وورش العمل بالتعاون مع الجهات المعنية لتأهيل سيدات الاعمال والوقوف على أهم التحديات التي تواجهها سيدات الاعمال والاسر المنتجة.
كما شكرت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان كافة الجهات الحكومية والخاصة على دعمها المتواصل لسيدات الاعمال واتاحة الفرصة لهن على زيادة أنشطتهن المختلفة الامر الذي يعكس الاهمية الكبرى لهذا القطاع الحيوي.