عربي
X
الأحد , 16/12/2018
تفاصيل أخبار الأعمال
أدنوك للتوزيع تنظم بيع اسطوانات الغاز المسال بالأسعار المدعومة في إمارة أبوظبي بدءا من 8 سبتمبر.
أدنوك للتوزيع تنظم بيع اسطوانات الغاز المسال بالأسعار المدعومة في إمارة أبوظبي بدءا من 8 سبتمبر.
الفئة أخبار الأعمال
التاريخ 07/08/2015

أبوظبي في 8 أغسطس/ وام / أعلنت شركة "أدنوك للتوزيع" اليوم بدء المرحلة الأولى التمهيدية للتسجيل على بطاقات رحال إ-غاز في إطار خطة إعادة تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز المسال التي تتوفر بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي للمستحقين حيث سيتم حصر بيعها بواسطة بطاقات " رحال إ غاز " المسبقة الدفع اعتبارا من الثامن سبتمبر القادم ووفقا لحصص شهرية محددة.
وقالت أدنوك للتوزيع إن هذه الخطوة تأتي في إطار مساعي " أدنوك للتوزيع" المستمرة لتطوير جميع خدماتها المقدمة عبر شبكة محطاتها في جميع أنحاء الدولة وبما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الحكومة الذكية والمدن والخدمات الذكية لتحسين موثوقية الخدمات وسهولة الحصول عليها.
وتبلغ الحصص الشهرية المحددة من قبل شركة أدنوك للتوزيع لشراء اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم بواسطة بطاقات إ-غاز 150 درهما إماراتيا للأسر المواطنة و70 درهما للمواطنين الأفراد في حين أن الحصص الشهرية للأسر المقيمة تبلغ 70 درهما و40 درهما للأفراد المقيمين.
وقال عبد الله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع": "نحرص في أدنوك للتوزيع على تقديم مشاريع ومبادرات تواكب رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الخدمات الذكية والإلكترونية.. وعليه نعمل على تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز في إمارة أبوظبي بواسطة بطاقات إ-غاز الإلكترونية وهي المبادرة التي تهدف إلى توفير خدمات أسرع وأسهل وأكثر أمانا لعملائنا".
ودعا جميع المستفيدين والجمهور في إمارة أبوظبي إلى المبادرة بالحصول على بطاقة رحال إ- غاز المجانية خلال المهلة الجارية وقبل الثامن من سبتمبر القادم وهو موعد حصر بيع اسطوانات الغاز المسال بواسطة البطاقات الإلكترونية وموعد العمل بتوزيع الاسطوانات وفقا للنسب الشهرية المحددة.. وقال إن الهدف من المبادرة ترشيد توزيع واستهلاك الطاقة وضمان وصول اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم إلى المستهلكين النهائيين في ظل ما تشهده إمارة أبوظبي من نمو سكاني متسارع.
ويتوفر تسجيل العملاء وإصدار بطاقات رحال إ - غاز بشكل فوري من خلال جميع مراكز رحال بما في ذلك المقر الرئيسي لشركة "أدنوك للتوزيع" ومركز شارع المطار ومركز مصفح ومركز مدينة خليفة ومركز منطقة العين ومركز الغربية في مدينة زايد وكذلك عبر 98 محطة خدمة منتشرة في مناطق إمارة أبوظبي كافة منها 52 محطة في مدينة أبوظبي و27 محطة في العين و19 محطة في المنطقة الغربية.
أما بالنسبة للمستندات الأصلية المطلوبة من المواطنين فتشمل على بطاقة الهوية الإماراتية وخلاصة القيد للأسر المواطنة وإثبات محل الإقامة "وثيقة أو أخر فاتورة من هيئة كهرباء ومياه أبوظبي أو شهادة توثيق أصلية".. وتبلغ صلاحية بطاقة إ غاز خمس سنوات للمواطنين عند منحها.
وأما المقيمون من الأسر والأفراد فإن المستندات المطلوبة هي بطاقة الهوية الإماراتية وصورة عن الإقامة للزوجة والأبناء للأسر وإثبات محل إقامة " وثيقة أو أخر فاتورة من هيئة كهرباء ومياه أبوظبي أو شهادة توثيق أصلية" وذلك لإصدار بطاقة رحال إ غاز صالحة لمدة عام واحد.
وتعد جميع بطاقات رحال إ غاز قابلة للتجديد ويتم إصدارها مجانا لأول مرة في حين يدفع العميل 50 درهما لتعديل البيانات فيها أو استخراج بدل فاقد أو تالف.. ويقتصر استخدام البطاقات على شبكة محطات الخدمة داخل إمارة أبوظبي فيما يتم تجديد البطاقة عبر تقديم الطلب المخصص لذلك من خلال أي مركز من مراكز رحال.
ويمكن لحامل بطاقة رحال إ غاز استخدامها بشكل سهل وسريع وآمن لشراء اسطوانات الغاز من محطات الخدمة بالسعر المدعوم.. ويمكن إتمام عملية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للشركة "أدنوك للتوزيع" ويلي ذلك استلام رسالة نصية قصيرة تدعو المستفيد لزيارة أقرب مركز رحال أو محطة خدمة لتسليم المستندات الأصلية واستلام البطاقة الخاصة به.
أما فيما يتعلق باسطوانات الغاز المتوفرة بالأسعار غير المدعومة في إمارة أبوظبي فيمكن لعملاء محطات الخدمة من الأسر والأفراد الحصول عليها بوسائل الدفع الأخرى " الدفع النقدي وبطاقات الإئتمان وغيرها " .
وتعتزم "أدنوك للتوزيع" أيضا تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز لعملائها التجاريين من خلال دائرة المبيعات التجارية المتخصصة في الشركة وذلك خلال مرحلة لاحقة من إطلاق المشروع.
ويمكن للعملاء المستحقين الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات عن الخدمة الجديدة التواصل مع الشركة على الهاتف المجاني 300 800 أو من خلال الموقع الالكتروني للشركة.
- شف -
وام/شف/عصم