عربي
X
الأحد , 16/12/2018
تفاصيل إخبار عجمان
دائرة التنمية الاقتصادية تنظم لقاء عمل مع مراكز التسوق في إمارة عجمان
دائرة التنمية الاقتصادية تنظم لقاء عمل مع مراكز التسوق في إمارة عجمان
الفئة أخبار عجمان
التاريخ 21/05/2015

الاحد، 22 مايو 2011
عجمان/دائرة التنمية الاقتصادية/لقاء عمل.. عجمان في 22 مايو / وام / نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان لقاء عمل لمديري مراكز التسوق في إمارة عجمان لبحث تعزيز التعاون والتعرف على خطط واستراتيجيات عمل تلك المراكز ودور الدائرة في تقديم التسهيلات والحوافز وتوفير المزيد من الخدمات لتلك المراكز في الإمارة إضافة إلى تدارس التحديات والعقبات التي تواجههم ووضع الحلول المناسبة لها.
ويأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة من الاجتماعات تنوي الدائرة عقدها مع مختلف القطاعات الاقتصادية بهدف تضافر الجهود التي من شأنها الارتقاء بالبيئة الاستثمارية بما يخدم إستراتيجية الدائرة الرامية إلى تعزيز جاذبية الإمارة وجعل اقتصادها من أكثر اقتصادات المنطقة نموا واستقطابا للمستثمرين والشركات العالمية.
وركز اللقاء على دور الدائرة في تنشيط الحركة الاقتصادية في الإمارة وعلى أهمية المراكز التجارية الموجودة في الإمارة والتي تحتوي على أكثر من 150 محلا تجاريا لديها خطط ترويجية سنوية لجذب الزبائن وزيادة المبيعات لدى تلك المراكز والمحلات التجارية.
وأوضح مديرو وأصحاب المراكز والمحال أن الدراسات لديهم أثبتت ان القوة الشرائية لدى المتسوقين تعتبر متوسطة وأنهم يفضلون تنظيم المهرجانات للحصول على الجوائز النقدية والسيارات من الجوائز العينية.
وأكدت فاطمة الشامسي نائب مدير ادارة العلاقات الاقتصادية والفعاليات بالدائرة أهمية المراكز التجارية الموجودة في الإمارة حيث ستتم متابعتها وطلباتها وما تحتاجه لزيادة المبيعات وزيادة عدد الزوار..
موضحة أن الدائرة لديها خطط مستقبلية متسلسلة وان الاجتماع مع قطاع مراكز التسوق من ضمن خطة التعاون والتواصل مع القطاعات الخاصة.
وام/ط وام/ر ع/ز م ن