عربي
X
الثلاثاء , 16/10/2018
X
الثلاثاء , 16/10/2018
صَفَر , 6 , 1440
كيفية التقديم على شهادة المنشأ الإلكترونية
كيفية التقدم بطلب للحصول على شهادة المنشأ على الانترنت
  1. قم بالدخول على الموقع الالكتروني لغرفة عجمان .www.ajmanchamber.ae
  2. قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي أرسلت إليك عبر بريدك الالكتروني.
  3. بعد إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ، اضغط على الدخول.
  4. بعد الدخول بنجاح ، سوف تنشط لوحة الأعضاء تلقائيا.
  5. للتقديم على شهادة منشأ جديدة ، اضغط على خانة طلب شهادة منشأ جديدة في لوحة الأعضاء في الأعلى .
  6. هنا في صفحة شهادة المنشأ ، يمكنك التحكم في جميع شهادات المنشأ الخاصة بك.
  7. اضغط على طلب شهادة منشأ جديدة.
  8. قم باختيار لغة شهادة المنشأ (عربي أو انجليزي).
  9. قم بإدخال بيانات المرسل إليه في الخانة المخصصة لذلك.
  10. ادخل تفاصيل الفاتورة.
  11. في وصف البضاعة ، يجب عليك أن تختار نوعية المنتج/ البضاعة من قائمة الأسماء مع ذكر الكمية الكلية ، على أن تكون مماثله للكمية المذكورة في الفاتورة.
  12. اختر بلد المنشأ للمنتج من قائمة الدول المتاحة فقط في قسم بلد المنشأ.
  13. قم بتدوين الملاحظات إن وجدت.
  14. بعد تعبئة كافة البيانات قم بالضغط على إتمام في أسفل الصفحة.
  15. يرسل طلبك لشهادة منشأ جديدة إلى غرفة عجمان.
  16. سوف يتم إخطارك بقبول أو رفض طلبك من خلال إدارة حالة شهادة المنشأ.
  17. سوف يتم إرسال رقم مرجعي لطلبك ، يجب عليك تقديمه مع أصل الفاتورة عند استلام الشهادة.
  18. يقوم القسم المختص بالغرفة بإصدار شهادة منشأ بناء على طلبك.

ملحوظة

  • جميع الخانات ذات الرمز(*) يجب أن تعبئ.
  • في حالة عدم إمكانية تحديد الدولة ، العملة ، المنتج في القائمة ، اتصل بخدمة العملاء للمساعدة على الرقم المجاني 600595959
  • الدفع نقدي في الغرفة​​.